• slide1
  • slide2
  • slide3
  • slide4
  • slide5
slide11 slide22 slide33 slide44 slide55
Gallery Script by WOWSlider.com v4.7

 

العدد الأول المجلد الثالث

 

 لاشك أن التوجه نحو دعم العلاقات المصرية الصينية لا يتم فقط على مستوى الزيارات الدولية والتبادل التجارى والاقتصادى، وإنما أفضل أوجه التعاون والتبادل هو الدراسات العلمية المشتركة أو الاهتمامات العلمية بدارسة التجربة الصينية من جانب المصريين ومحاولة التعرف على الدروس المستفادة منها فى كافة أوجه المعرفة حتى يتسنى الاستفادة من ذلك فى مصر.

ويركز هذا العدد على مجموعة من البحوث والدراسات التى تناولها الباحثون من مصر والصين وليبيا، إذ يدرس البحث الأول الأصول الاقتصادية للمشروعات الصغيرة بالتربية الفنية فى ضوء التجربة الصينية القومية ولقد تم تقديم هذا البحث إلي المؤتمر الدولي الأول للمركز ،وأخذ وقت في إجراء التعديلات التي طلبها المحكمون ، بينما يتناول البحث الثانى الرسوم المتحركة الصينية بين الهوية والصناعة ولقد تم تقديم هذا البحث إلي المؤتمر الدولي الثاني للمركز ،وأخذ وقت في إجراء التعديلات التي طلبها المحكمون ، بينما يتناول البحث الثالث الحركة الداخلية والخارجية وتأثيرها على عناصر أفلام التحريك على الترتيب. ويدرس البحث الرابع من أحد الباحثين العرب إشكالية عدالة توزيع الدخل بين أفراد المجتمع. ثم يتناول باحث صينى أحد الموضوعات المهمة التى تتعلق بالرقابة الداخلية ورقابة البيئة الخارجية فى المشروعات.

وتؤكد هيئة تحرير المجلة على أن جميع الأفكار التى تتناولها البحوث المقدمة لا تعكس رأى الجامعة أو المركز، وإنما تعبر عن وجهة نظر أصحابها، ويعدوا مسئوليين مسئولية كاملة عن حقوق الملكية الفكرية التى تخص الغير فيما ورد بأبحاثهم.

وندعو المولى عز وجل أن يجد القارىء المتخصص العون والفائدة.

[table id=33 /]